العمل على الانترنت 2 العمل على الانترنت 2

الربح من الذكاء الاصطناعي




الربح من الذكاء الاصطناعي 



الربح من الكاش باك
سألني ذلك السائل عن موقع اي ماركتنج ولم أكن أعلم ما هو هذا الموقع أو عن ماذا يتحدث، فأصبح عندي شغف لمعرفة هذا الموقع وعن ماذا يتحدث وماذا نستفيد منه في موضوع التسويق.

للدخول إلى الموقع https://tinyur.link/aimarketing

كود الحصول على 50 دولار

6IDP-6QM5-4JT5-EB07

تدور فكرة الموقع على فكرة الكاش باك أو استرداد جزء من المال مقابل الشراء، بحيث إذا أراد العميل الشراء من أحد المتاجر أونلاين فإنه يقوم بسداد كامل قيمة الشراء، أما إذا قام بالشراء من خلال المواقع التي توفر خدمة الكاش باك فيمكنه استرداد جزء من ماله، وهذه هي الفكرة.

حيث يوجد آلاف الشركات التي تبحث عن الزبائن وبنفس الوقت توفر خدمة الكاش باك من خلال الموقع الذي نتحدث عنه، فيأتي هنا دورنا نحن كمعلنين لنقوم بالإعلان عن هذه المنتجات، ولكما قام أحد العملاء بالشراء نقوم بالحصول على حصة من قيمة هذا الكاش باك.

الإعلان عن هذه المنتجات لا نتحكم فيه نحن ولا نقوم به بشكل مباشر بل نقوم بدفع مبلغ أو (تمويل) إنسان آلي (روبوت) ليقوم بهذه العملية نيابة عنا، حيث يكون دورنا فقط بتمويل هذا الروبوت ليقوم بدوره بعملية الإعلان واحتساب حصتنا من قيمة الكاش باك وإضافته إلى رصيدنا.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

العمل على الانترنت 2

2016